Français    English    عربي

البلاغات والإعلانات

بلاغ حول إنقطاع حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 5 على مستوى المنشأة المائية بوادي طوبش بولاية باجة

|   البلاغات والإعلانات

مكتب الاعلام والاتصال

على إثر الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على ولاية باجة و خاصة بمعتمدية تبرسق بتاريخ 4 أوت 2018 بين الساعة الواحدة و الثانية بعد الزوال متجاوزة 50 مم وقع إنقطاع في حركة المرور بالطريق الوطنية رقم 5 على مستوى المنشأة المائية بوادي طوبش بعد إرتفاع مستوى المياه فوق الطريق وإضراره مواد التتريب وجسم الطريق وطبقة السير، مما تسبب في إنزلاق و هبوط جزء من الطريق و إنجرافه بسيول الامطار.
وتقوم في الوقت الحالي مصالح الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بولاية باجة بالتدخلات اللازمة لإصلاح الطريق المذكور وتسخير كل المعدات الضرورية لذلك بالتنسيق مع المقاولات التي قبلت مساعدة الإدارة على إنجاز اشغال الإصلاح ، وذلك حتى يتم استئناف حركة المرور في اقرب الآجال.
وإذ تدعو وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية مستعملي الطريق القاصدين ولايتي الكاف وسليانة الى استعمال طرقات أخرى على غرار مسلك عين يونس والطريق المحلية 620 مع توخي الحذر والتعديل في السرعة واحترام الإشارات المرورية.
وحيث تعتذر وزارة التجهيز على هذا الانقطاع الناتج عن الأحوال الجوية غير العادية ( 50 مم في الساعة) فإنها تعلم مستعملي هذه الطريق انها تبذل كل المجهودات مع المقاولات المتواجدة بالجهة والمشكورة، لارجاع حركة المرور في أجل أقصاه موفى يوم الاثنين 06 أوت 2018.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design