Français    English    عربي

كلّ الأخبار

جلسة عمل حول جيل جديد من الباعثين في مجال صيانة الطرقات

|   الأحداث في صور

مثّل الإعداد للإعلان عن القسط الثالث من جيل جديد من الباعثين للشباب من حاملي الشهادات العليا والراغبين في بعث مؤسسات صغرى والذّي تنفذه وزارة التكوين المهني والتشغيل بالشراكة مع وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية بهدف إحداث مؤسسات صغرى في مجال صيانة الطرقات محور جلسة عمل التأمت اليوم الخميس بين السيد نـــــــــــورالديــــــــــــــن سالمـــــــــــــــــي وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية والسيدة الونيسي وزيرة التكوين المهني والتشغيل بحضور عدد من إطارات الوزارتين.

. وتمّ خلال جلسة العمل التباحث في ضرورة تقييم تجربة القسط الأوّل والثاني من البرنامج بهدف تطويره ومزيد تفعيل المقاربة التشاركية بين الوزارتين. 

وأكد السيد نور الدين سالمي عن استعداد وزارة التجهيز لمزيد التنسيق والتعاون لتنفيذ القسط الثالث من البرنامج، كما دعا الى تنظيم تظاهرة مشتركة لتقديم نتائج وتقييم المراحل السابقة من تنفيذ. البرنامج والإعلان عن روزنامة وتفاصيل انطلاق القسط الثالث من البرنامج.

ومن جهتها دعت السيدة وزيرة التكوين المهني والتشغيل الى وضع مقاييس عمل مشتركة دقيقة خلال المراحل القادمة، مؤكدة على أهمية متابعة ومساندة المؤسسات الصغرى المحدثة في إطار هذا البرنامج والتي يبلغ عددها 91 مؤسسة خلال القسط الأول و115 مؤسسة خلال القسط الثاني وذلك بهدف ضمان ديمومة المشاريع وتثبيت مواطن الشغل المحدثة بها.

ألبوم صور

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design